كيفية لعب الروليت على الإنترنت

تعلم لعب الروليت في كازينو ماكر هو نسيم حيث تبدو اللعبة تمامًا كما لو كنت ستجدها في كازينو برية.
نقدم لك رؤية عين الطائر على الطاولة ، والتي تتكون من العجلة أعلاه ومنطقة الرهان أدناه. في لعبة الروليت الأوروبية ، يوجد أيضًا قسم للأرقام الساخنة والباردة في أعلى اليمين ، ولا ، نحن لا نتحدث عن العرق 6 و المرتجف 17. الأرقام الساخنة هي أرقام ظهرت بشكل متكرر في الألعاب الأخيرة ، في حين أن الأرقام الباردة هي أرقام نادرًا ما ظهرت. يعتقد بعض اللاعبين أن الأرقام الساخنة من المرجح أن تفوز وتراهن وفقًا لذلك.

على عكس لعبة البلاك جاك ، فإن الأرقام نفسها لا تستحق قيم نقاط مختلفة ، ولكن الأنواع المختلفة من الرهانات يمكن أن تجعل دفعات أصغر وأكبر. بطبيعة الحال ، فإن أبسط أنواع الرهانات مثل الاحتمالات والاحتمالات والدفع الأحمر أو الأسود تدفع أقل من أنواع الرهانات الأكثر خطورة والأكثر تعقيدًا مثل المستقيمة والانقسامات ، وكلها موضحة في قسم أنواع الفوز في هذا الدليل

أولاً ، تختار أحد أنواع الرهانات العشرة (ملحوظة ، لديك الاختيار بين خمسة رهانات داخلية وخمسة رهانات خارجية) وتقرر المبلغ الذي تريد المراهنة عليه. لوضع الرموز المميزة الخاصة بك (القطع المرقمة في أسفل الشاشة) على الطاولة ، ما عليك سوى النقر عليها وتحريك الماوس فوق الموضع المقابل وانقر مرة أخرى لوضعها

بمجرد أن تقوم بوضع رهان واحد أو أكثر وتكون جاهزًا ، فإن الزر “غزل” يدير العجلة. الآن عليك فقط الانتظار بشكل متوقع على حافة مقعدك حتى يقع البالون في إحدى الفتحات الملونة السبعة والثلاثين على عجلة القيادة (آمل ، هم!). بمجرد إدخال رقمك (أرقامك) ، سيتم إضافة السعر إليك تلقائيًا وفقًا لجدول الدفع. إذا كنت غير محظوظ ، فلا يهم – ستكون هناك دائمًا المرة القادمة!

عندما تكون جاهزًا ، توجه إلى صفحة الروليت الخاصة بنا واعرف ما إذا كان يمكنك العثور على طريقك للفوز الأول! بدلاً من ذلك ، إذا كنت ترغب في وضع بعض قواعد وطرق الرهان في الممارسة العملية ، يتوفر عرض توضيحي مفيد للفيديو.

admin