كيف ألعب لعبة ورق

يتم لعب لعبة ورق مع 1 إلى 8 ألعاب بطاقة مع 52 بطاقة. يتم إصدار البطاقات من صندوق خاص يسمى حذاء. كقاعدة ، يتم خلط الألعاب بعد كل مباراة. اللاعب يراهن قبل توزيع الأوراق. ثم يتلقى اللاعب بطاقتين ولدى التاجر أيضًا بطاقتان ، إحداهما مقلوبة والأخرى مقلوبة. تبقى البطاقة المغلقة للتاجر غير معروفة حتى ينهي اللاعب يده. يتخذ اللاعب قرارًا حول كيفية لعب توزيع الورق استنادًا إلى ورقتين تم توزيعهما وبطاقة البائع. بعد أن يستيقظ اللاعب (يتوقف عن أخذ البطاقات) ، يسلم الموزع بطاقته. إذا كانت يده 17 أو أكثر ، يجب أن يقف. إذا كانت يد الوكيل 16 أو أقل ، فيجب على الموزع أن يضرب (خذ المزيد من البطاقات). في بعض الأحيان ، يسمح الكازينو للتاجر بالوصول إلى 17 لينة ، مما يزيد من حافة المنزل.
إذا كانت أول ورقتين هي 21 (آيس و 10 بطاقات) ، فهذه هي لعبة ورق ، أعلى توزيع ورق في اللعبة. إذا كان اللاعب لديه لعبة ورق ، فإنه يفوز بأقل من تاجر ورق البلاك جاك ، وفي هذه الحالة تكون اليد ركلة أو ربطة عنق.
إذا كانت بطاقة البائع أعلى ، يمكن للاعب الحصول على “تأمين” للحماية من مخاطر أن يحمل الموزع لعبة ورق. يدفع التأمين 2: 1 إذا كانت يد الموزعة هي لعبة ورق. يفوز التاجر مع لعبة ورق باستثناء يد اللاعب الذي لديه أيضًا لعبة ورق.
يتم عرض جميع الرهانات المحتملة على الطاولة. يفوز اللاعب 1: 1 ، وهو نفس المبلغ الذي يراهن عليه. مدفوعات العوامة هي 3: 2.

تغلب

يمكن للاعب أن يضرب ، مما يعني أنه يريد بطاقة أخرى. يمكن للاعب أن يضرب عدد المرات التي يريدها حتى يكسر أو يجعل يد 21.

الدعم

يمكن للاعب الوقوف. عندما يقف اللاعب ، فهذا يعني أنه لا يريد أخذ المزيد من البطاقات.

أدناه مزدوج

يمكن للاعب مضاعفة الرهان بعد توزيع أول ورقتين. تسمح لك بعض الكازينوهات فقط بالتضاعف إلى إجمالي 9 أو 10 أو 11 ، بينما يسمح لك البعض الآخر بمضاعفة كل توزيع ورق. بعد المضاعفة ، يتلقى اللاعب بطاقة واحدة فقط.

الانقسامات

إذا كان لدى اللاعب زوج ، يمكنه تقسيمه واللعب بشكل مستقل. الرهان الأصلي يأتي مع بطاقة ويضاف نفس المبلغ إلى توزيع الورق الجديد.

admin