كيف تلعب الروليت

تم تطوير الروليت في فرنسا في القرن التاسع عشر عندما لم يتم اختراع ماكينات البنغو وفتحات اللعب . على مر القرون التي مرت منذ ذلك الحين ، سرعان ما أصبحت واحدة من أشهر ألعاب الكازينو في العالم.
الروليت هي واحدة من أسهل الألعاب لاكتشاف الألعاب في الكازينوهات الأرضية لأنها الوحيدة التي تستخدم عجلة الغزل. ومع ذلك ، بمساعدتنا ، لا يدور رأسك في دائرة بينما تحاول تعلم كيفية اللعب ، لأن كل ما تحتاج إلى معرفته يمكن العثور عليه هنا في هذه المقالة ، من القواعد والجوائز المحتملة إلى المصطلحات المستخدمة من قبل اللاعبين. ونصائح لتحسين لعبتك.

ينظم

مثل القواعد ، تختلف أنواع الرهانات وحتى العجلة قليلاً بين المتغيرات المختلفة. لأغراض دليلنا حول كيفية لعب الروليت ، نوضح قواعد النسخة الأكثر تقليدية – الروليت الأوروبية:
● كل لعبة تستخدم عجلة بها سبعة وثلاثين فتحة حمراء وسوداء وخضراء من 0 إلى 36 ، وكرة ومنطقة مراهنة يمكن للاعبين فيها وضع رهانات فردية أو متعددة على نتيجة اللعبة.
● لا يمكن للاعبين وضع رهانات أقل أو أعلى من الرهانات الدنيا أو القصوى.
● يظهر صفر واحد على عجلة الروليت الأوروبية ، المشار إليها بالفتحة الخضراء.
● يمكن للاعبين وضع رهانات داخلية وخارجية.
● تدور الكرة دائمًا في الاتجاه المعاكس لعجلة الغزل.
● بغض النظر عن موقع الرقم الذي تقع فيه الكرة ، يتم الإعلان عن الرقم الفائز.
● يجب أن يراهن اللاعبون على الرقم الفائز لتلقي الدفعة.

المصطلح

تعلم هذا وألعاب الكازينو الشهيرة الأخرى أسهل كثيرًا إذا كنت تعرف ما تعنيه جميع العبارات الغريبة والرائعة. لمساعدتك في وضع شفتيك حول المصطلحات ، إليك المصطلحات التي من المحتمل أن تواجهها:
● العجلة الأوروبية – تختلف العجلة الأوروبية عن العجلة الأمريكية من حيث أنها تحتوي على صفر واحد فقط ولا صفر مزدوج.
● الكرة – الشيء الأبيض الساطع الذي سقط في عجلة الغزل لتحديد الرقم الفائز ؛
● الرهان الداخلي – الرهان على رقم محدد ، أو رقمين متجاورين ، أو صف بثلاثة أرقام (ملحوظة ، تسمى أيضًا شارع بيت) أو مربع بأربعة أرقام ؛
● الرهان الخارجي – الرهانات على أرقام حمراء أو سوداء أو فردية أو زوجية أو أعمدة كاملة من الأرقام أو مدى من اثني عشر رقماً (على سبيل المثال من 1 إلى 12 أو 25 إلى 36) أو جميع الأرقام المنخفضة (من 1 إلى 18) أو جميع الأرقام العالية (19 إلى 36) ؛
● حافة المنزل – الميزة الرياضية التي يمتلكها الكازينو عليك ، ممثلة كنسبة مئوية من كل رهان يتم وضعه بمرور الوقت. في الروليت الأوروبية ، هي 2.70٪ ، وهي أفضل من النسخة الأمريكية ، التي تقدم فقط ميزة منزلية تبلغ 5.26٪.

admin